المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوحة تستقبل المنتخب السوداني


محمد ابوعمر
12-26-2011, 07:03 AM
http://209.62.60.162/images_upload/1324581240.jpg

انطلق بالعاصمة القطرية الدوحة البرنامج الإعدادي للمنتخب السوداني استعداداً للمشاركة في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقامة الشهر القادم مناصفة بين غينيا الإستوائية والجابون، وبدأ البرنامج بمرانين أجراهما المنتخب صباحاً ومساءً، اقتصر الأول على تدريبات الصالة وانحصر الثاني في الجري.


وعقد الكابتن محمد عبدالله مازدا المدير الفني للمنتخب اجتماعاً مع أعضاء الجهاز الفنى وقائد المنتخب، هيثم مصطفى، وضع من خلاله الإطار الفنى برنامج الإعداد لليومين القادمين.

وعقب نهاية المران المسائي، قدم مازدا محاضرة للاعبين أشاد فيها بالمجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة السابقة والذي توج بالوصول لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية، وتطرق للفوائد الفنية العديدة التي حصل عليها المنتخب بمشاركته في بطولتي أل جى بالمغرب وسيكافا للمنتخبات بتنزانيا.

وقال بأن معسكر قطر هو المرحلة الإعدادية الثالثة للنهائيات، وطالب اللاعبين بالانضباط والاستفادة القصوى من المعسكر، مشيراً إلى أن المنتخب السودانى قادر على الظهور بشكل مشرف في النهائيات وبلوغ مراحل متقدمة.


من جانبه، أشاد أمين مال الاتحاد السوداني لكرة القدم، أسامة عطا المنان حسن، ورئيس البعثة بسفارة وقنصلية السودان بدولة قطر والاتحاد القطري لكرة القدم للاستقبال الجيد وحسن الضيافة. وقال بأن الاتحاد القطري قام بالترتيبات المتعلقة بالمعسكر بصورة جيدة ستساعد في تحقيق الأهداف المنتظرة. وأكد رئيس البعثة بأن أجواء المعسكر مثالية وستعين الإطار الفني على تنفيذ برنامجه بشكل ممتاز.