آخر 10 مواضيع
اليوم التاسعه مساء علي الجزيرة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2468 )           »          ده ماسلامك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2211 )           »          الفهم قسم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2293 )           »          ﻣﻨﻮ ﺍﻻﺩﺍﻙ ﺟﻮﺍﺯ ﻟﻠﺤﺐ؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2119 )           »          خواطر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2085 )           »          الدورة التدريبية مستشار الإدارات القانونية (الكاتـب : مى محمد احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2073 )           »          اسأل نفسك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2645 )           »          الســــــــــلام عليكـــــــــــــــــــم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2842 )           »          خمسون قاعدة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2093 )           »          الدورة التدريبية إعداد الموازنات الحكومية والحسابات الختامية (الكاتـب : مى محمد احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2218 )




مقهى سيتي نت

سوق الحصاحيصا


إضافة رد
قديم 11-03-2011, 03:51 PM   #1


الصورة الرمزية عبداللطيف عوض الله
عبداللطيف عوض الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 12-14-2016 (09:18 AM)
 المشاركات : 253 [ + ]
 التقييم :  35
 اوسمتي
وسام شكر وتقدير  درع الابداع 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مقهى سيتي نت



مقهى سيتي نت

للانترنت – طباعة – تصوير مستندات – فاكس - اسكنر – تحويل شرائط الفيديو الي اسطوانات سي دي - كورسات في علوم الحاسوب والانترنت على احدث اجهزة الكمبيوترات مع شاشات بلازما – العاب للصغار – تتوفر في المحل سماعات وكاميرات للنت – تصميم ايميلات وفيسبوك للعملاء مجانا – صيانة للحاسوب والابتوب

الموقع – شمال المسجد العتيق – جنوب خميس للمناسبات

ادارة : عبداللطيف عوض الله - ت 0918224445
email [email protected]



 
التعديل الأخير تم بواسطة عبداللطيف عوض الله ; 11-03-2011 الساعة 03:55 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 05:31 PM   #2


الصورة الرمزية ياسرسرالختم
ياسرسرالختم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-05-2017 (04:17 PM)
 المشاركات : 2,604 [ + ]
 التقييم :  87
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق أخونا الكريم عبداللطيف


 
 توقيع : ياسرسرالختم

واذا هاجر الانسان من أوطانه فالله أولى من اليه يهاجر
وتجارة الابرار تلك ومن يبع بالدين دنياه فنعم التاجر
وما البيع الربيح سوى الذى عقد التقى وكل بيع خاسر



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 03:28 PM   #3


الصورة الرمزية بكري حاج احمد
بكري حاج احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 09-05-2017 (04:10 PM)
 المشاركات : 6,326 [ + ]
 التقييم :  147
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مبروك اخ عبد اللطيف و بالتوفيق وفي انتظار الصور


 
 توقيع : بكري حاج احمد

مواضيع : بكري حاج احمد



رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 06:29 AM   #4


الصورة الرمزية عبداللطيف عوض الله
عبداللطيف عوض الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 12-14-2016 (09:18 AM)
 المشاركات : 253 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكر الاخوان / بكري وياسر على تحيتهم وكل عام وانتم بخير - فعلا ملاحظة الاخ بكري في محلها فعلى الرغم من انني غطيت كافة
النشاطات في الحصاحيصا من خلال التصوير الا انني لم انزل صورة عن المقهى الذي اعمل عليه وكا يقول المثل باب النجار مخلع


 

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2011, 12:14 PM   #5


الصورة الرمزية محمد ابوعمر
محمد ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 12-28-2017 (11:59 AM)
 المشاركات : 50,970 [ + ]
 التقييم :  413
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



ومازلنا في إنتظار الصور الحبيب عبداللطيف

وتمنياتنا لك بالتوفيق


 
 توقيع : محمد ابوعمر

مواضيع : محمد ابوعمر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحية لصاحب أكبر مقهى إنترنت بالحصاحيصا عبداللطيف عبدالله مساعد المنبر الحر 2 04-15-2012 01:31 PM
مانشستر سيتي يحافظ علي الصدارة محمد ابوعمر منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 01-18-2012 06:31 AM
كريستيانو رونالدو الى مانشستر سيتى محمد ابوعمر منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 01-14-2012 05:39 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012
ديوان الحصاحيصا