آخر 10 مواضيع
مابدوك ولا ببقي براك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 45 )           »          كأس الخليج لقطر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          نواب المجلس الإعلام الإلكتروني خطر داهم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 48 )           »          اسكتوا عن اغتصاباتنا كما سكتنا عن اغتصاباتكم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 53 )           »          قاريـك قـرايه... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 75 )           »          مقتل طفل عمره (13) عاما (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 105 )           »          الانقاذ مقبرة القيم السودانية !! (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 119 )           »          الطفلة المغتصبة تسبح فى الدماء والبراز (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 322 )           »          فيروس يتجسس على 10 دول (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 30 )           »          مشروع سندس.. بـيــــع الــوهــــم للمغتربين بالـدولار (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 81 )




السحر بين الحقيقه والخيال

ديوان الحصاحيصا


إضافة رد
قديم 04-17-2011, 09:15 PM   #1


الصورة الرمزية بكري حاج احمد
بكري حاج احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-26-2014 (06:01 PM)
 المشاركات : 5,879 [ + ]
 التقييم :  147
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
درع الابداع  درع التميز 
لوني المفضل : Cadetblue
So2al السحر بين الحقيقه والخيال



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نتحدث عن موضوع شغل الناس كثيرا بين مصدق ومكذب والادله الوارده بوجود السحر وهل السحر موجود فى مجتمعنا السودانى وهل له تاثير.

بسم الله وكفى والصلاة على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم لاشك ان السحر من الامور العظيمه والخطيره وهى من الشرك ولقدبين القران الكريم السحر وانه كفر بالله سبحنه وتعالى لان السحر يوقع بالانسان ضرركبير ونهانا نبينا الكريم الذهاب للكهنه والعرافين وهم لايعلمون الغيب ولاكن المعلومات تائتيهم بواسطة الجن ماخوذه عن طريق القربن



سوف نعلمكم كشف تكشف به لنفسك وغيرك من القران العظيم

من غير ماتذهب للدجالين وبدون ماترتكب ذنب وماتخسر فلوس وماذال الناس يقتنعون بفتح الكتاب مع انه غير صحيح وهذه الكتب متوفره عند الفراشه واشهرها ابو معشر الفلكى ويعتمد على علم التنجيم لقد جاءئى شخص وذكر لى انه ذهب لفكى وقال له عندك مس من قيل ابو مذهب الجان فقلت ليه ماطلعه منك لفلما قراءة عليه وجتى عنده عين وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم كلكم معيان الامن بورك اى قال ماشاءالله ولقد ورددت احاديث اخرى عن الرسول صلى الله عليه وسلم فى العين نتمنى من الاعضاء المشاركه بالمواقف التى مرت عليهم حتى يستفيد منها غيرهم


اما السحر فيذهب شخص لساحر ليمرض له شخص معين اويفرق بين زوجبن ويسمى سحر الكتابه وهناك سحر العين والسحرة يملكون الجن سواء كان الكافر اوالمسلم وحتى الجن المسلم يقوم باذية البشر وعلى الانسان الاستعانه برب الجن وليس بالجن هذه المخلوق الضعيف.

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين لقد وعدتكم فيما سبق بان اعلمكم كشف من القران الكريم وهوا قراءة سورة الفلق وتكررها عدة مرات لو عندك شى من السحر بانواعه سوف تشعر بتعته فى القراءه اوضربات قلب زياده وقمة نفس واما اذا لم تشعر بشى فليس بك شى واحمد الله على العافيه واذا شعر ت بشى مما ذكرة فاذهب لمركز التداوى بالقران ويكون موثوق به والله نساله التوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم هنالك اشخاص كثر حصل لهم تدمير بواسطة السحر وكان السبب فى ذالك اهل المصاب لجهلهم او انكارهرم لوجود السحر اوقولهم يسحروا ليك شنو حضر لى شاب ومععه اخوه دكتور صيدلى وذكرلى بان اخوه هذا كان من الاوائل وفجئه تدنى مستواه حتى ترك الدراسه وبقى مريض وذهبت به للاطباء دون جدوى وكان يصلى فى المسجد كل اوقاتة والان ترك الصلاه ويحب العزله وحاول الانتحار عدت مرات فوجدت عنده سحر وبعد مرور 3 سنوات خصم من عمره وتمكن السحر منه واخذ ادويه ليس فى حوجه لها وذكر لى بان استاذته بالمدرسه طلبت منه الذ هاب الى شيخ ولما كلم اهله وصفوه بالموهوم ولوكان عرض على شيخ لكان وفرو عليه ضياع مستقبله قهذه مساله خطيره واقول لكل منكر للسحر اشترى كتاب احكام السحر للشيخ بن باز وفيه الادله الكافيه والله نساله التوفيق


بسم الله الرحمن الرحيم واصلى واسلم على النبى الكريم وبعد نجد ان المصاب بالسحر يقاسى الامرين وانه يسعى للعلاج لوحده فى اقلب الاحيان ونجد ان الاقارب بدل يقفوا معاه يقولو فلان اتوهم فانصح كل من له مصاب بالسحر لاتتركوه لوحده بل تذهبوا معه الى مركز الرقيه حتى يتم العلاج باذن الله تنالوا اجر ومنها تعرفو لوكان بتوهم ام لاء وهنالك مصابين يشعرون بالراحه من اول جلستين ويوقف الجلسات ظنن منه انه اتعالج وبعد فتره يرجع يعانى فانصح هؤلاء لايقطعو العلاج الالو المعالج قال ليك خلاص ونجد فى بعض الاحيان ان الجن الداخل عن طريق السحر يوسوس للمصاب ويقول له لاتذهب لهذا الشيخ لانه مابقدر على او نه بتعامل مع الشياطين لان الجان لايحب الخروج منك فيحاول يعجزك باى طريقه فلا تهتم الى وسوسته الا ان تحققت بنفسك وجود مخالفات شرعيه ففى هذه الحاله تقيف منه

السحر يدخل الانسان بعدة طرق منها التهاون فى العبادات مثل الصلاة وعدم التحصين صباح ومساء ويكفى من التحصين اية الكرس مع النيه ومسح الجسم والدعاء ولو استذاد فى قراءة القران يكون افضل مع المداومه والتوكل على الله سبحانه وتعالى اما السحر فيصيب كافة الناس بمختلف دياناتهم اما سبب السحر فهوا الحسد بان يذهب الحاسد الى الساحر ليعمل سحر لشخص مثل التدمير وغيره من انواع السحر

كيف نعرف انها رقيه شرعيه الرقية الشرعية بائنه تيداء بالاستعاذه من الشيطان الرجيم وسورة الحمد الفاتحه واول البقره واخرها وايات السحر والعين وايات العذاب والاخلاص والفلق والناس ولو ادخل فيها كلام غير مفهوم فهذه غير شرعيه اويطلق بخور اسناء القراءه فكل منيفعل ذالك يستعين بالجن فلانذهب له لان الرقية لاتحتاج الى بخور ولاء اغيره والله نساله التوفيق

الفرق بين العين اوالكتابه فالعين ان شخص نظر فيك سواء كان اعجاب اوحسد منه وماذكر ماشاءالله فتصيبك العين اماسحر الكتابه فيقوم احد الاشخاص بالذهاب لاحد الساحرين فييقول له اعمل لى لكذا عمل سواء كان مرض اوفراق بين الازواج وغيره من انواع السحر والعياذ بالله




 
 توقيع : بكري حاج احمد

مواضيع : بكري حاج احمد



رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 09:32 PM   #2


الصورة الرمزية بكري حاج احمد
بكري حاج احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-26-2014 (06:01 PM)
 المشاركات : 5,879 [ + ]
 التقييم :  147
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تعريف الحسد :



يقول ابن القيم في كتابه بدائع الفوائد اصل الحسد : هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها أ.هـ.

ويذكر العلماء أن مراتب الحسد أربعة وهي :

الاولى : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه ولو لم تنتقل للحاسد.




داريت كُل الناسِ لكن حاسدي

مُـداراته عَزت، وعَز مَنَالُها



وكيفَ يداري المرءُ حاسدَ نعمةٍ

إذا كـان لا يُرضيه إلا زوالها




الثانية : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه وحصوله عليها .

الثالثة : تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه حتى لا يحصل التفاوت بينهما ، فإذا لم يستطع حصوله عليها تمنى زوالها عن المنعم عليه.

الرابعة : حسد الغبطة ويسمى حسداً مجازاً وهو تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه من غير أن تزول عنه . روى البخاري في صحيحه عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ لا حَسَدَ إلا فِي اثْنَتَيْنِ رَجُلٌ عَلَّمَهُ اللَّهُ الْقُرْآنَ فَهُوَ يَتْلُوهُ آنَاءَ اللَّيْلِ وَآنَاءَ النَّهَارِ فَسَمِعَهُ جَارٌ لَهُ فَقَالَ لَيْتَنِي أُوتِيتُ مِثْلَ مَا أُوتِيَ فُلانٌ فَعَمِلْتُ مِثْلَ مَا يَعْمَلُ وَرَجلٌ آتَاهُ اللَّهُ مَالا فَهُوَ يُهْلِكُهُ فِي الْحَقِّ فَقَالَ رَجُلٌ لَيْتَنِي أُوتِيتُ مِثْلَ مَا أُوتِيَ فُلانٌ فَعَمِلْتُ مِثْلَ مَا يَعْمل .



تعريف العين:



يقول ابن القيم في الزاد " هي سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود والمعين تصيبه تارة وتخطيه تارة " .

ويقول في كتابه بدائع الفوائد : العائن والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء ، فيشتركان في أن كل واحد منها تتكيف نفسه ، وتتوجه نحو من يريد أذاه.

فالعائن : تتكيف نفسه عند مقابلة المعين ومعاينته .

والحاسد : يحصل له ذلك عند غيبة المحسود وحضوره أيضا .

ويفترقان في أن العائن قد يصيب من لا يحسده ، من جماد أو حيوان أو زرع أو مال وإن كان لا يكاد ينفك من حسد صاحبه أ.هـ.

ويقول في كتابه الزاد الجزء الثالث : ونفس العائن لا يتوقف تأثيرها على الرؤية بل قد يكون العائن أعمى فيوصف له الشيء فتؤثر نفسه فيه وإن لم يره ، وكثير من العائنين يؤثرون في المعين بالوصف من غير رؤية أ.هـ.






 
مواضيع : بكري حاج احمد



رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 01:34 PM   #3


الصورة الرمزية عبداللطيف عوض الله
عبداللطيف عوض الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-02-2014 (04:02 PM)
 المشاركات : 249 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قبل سنوات كما يعلم الجميع ظهر مجموعة من المشعوزين الافارقة - وانتشرت الاشاعات عنهم - انهم عندما يسلمون على الشخص في يده
فان الشخص عندما يتحسس نفسه بعد قليل يجد ان شريحته قد سحبت منه , ويظل يبحث عنهم حتى اذا وجدهم فانهم يطالبون بمبالغ عالية لارجاع
الشريحة المفقودة واعادة الخدمة من جديد - واذكر في تلك الفترة قد امتنع معظم الناس عن مصافحة الغرباء في ايديهم - وكانت هناك مسجات تقول
( السلام خليهو للبريدك - اوعك تدقس وتسلم بايدك - عشان ما تفقد وحيدك).


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إرتد السحر على الساحر بكري حاج احمد المنبر الحر 1 12-20-2012 07:24 PM
إشحن هاتفك بأوراق الشجر! حسن عمر احمد ادريس منتدى التربية والتعليم 2 10-08-2012 06:53 PM
هجرة النور مرحى - رائعة فرقة السحر حسن عمر احمد ادريس منتدى المدائح النبوية 1 08-14-2012 07:38 PM
دعوة للجهاد ضد اسرائيل من مقتدي الصدر محمد ابوعمر المنبر الحر 0 03-08-2012 08:58 AM
علاج ضيق الصدر سارة عليش المنتدى الإسلامي 1 12-12-2011 03:41 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012
ديوان الحصاحيصا